أخر أخبار أيفون 7

. . ليست هناك تعليقات:

بعد انشغال العالم بهاتفى "ايفون 6" و "ايفون 6 بلاس " لبضعة أشهر , أصبح "ايفون 7" هو الموضوع المثير للجدل فى الأونة الأخيرة و خاصة مع وجود العديد من التكهنات حول "ايفون 7 ".
و يتسأل البعض عن ما إذا كان هذا الهاتف سيكون شبيه ب "ايفون 6اس" . وما مميزاته و موعد الإعلان عنه .وتبين فى اجدد تحديث ان هذا الهاتف سيتم تصنيعه من الياقوت و الزجاج .ويبدو من ذللك ان "أبل" و المورد "فوكسكون" يخططان لإنفاق مبالغ طائلة على مصنع الياقوت فى تايوان ,حيث يمكن لأبل اشتخدام المواد هذه لهاتف "ايفون7".
اما عن اسم هاتف ايفون المقبل فمن المرجح ان يسمى ب "ايفون s" بدلا من "ايفون 7" . مع العلم ان أبل تدرس منذ سنوات إسقاط مصطلح التسمية s و الأتفاقية الجديدة  "c" .
اما عن موعد طرح  "ايفون 7" فمن المتوقع ان يصل ايفون 7 فى منتصف تموز من هذا العام .ومن المتوقع  ان تبدأ "أبل" بإطلاق هواتف"آيفون" الجديدة مرتين في السنة، لهدف مساعدته على مواكبة المنافسة المتزايدة . وقد تنبأ البعض بأن هذا الهاتف سيتميز بخاصية الشحن اللاسلكى . وطبقا لصحيفة ديلى نيوز الأقتصاديةمن الممكن ان يتم تزويد "ايفون 7" بشاشة 3D وقد اشارت بعض الشائعات ان ال "يو اس بى "  لها دور فى الشاحن الجديد على عكس الشاحن السابق .
عندما يتعلق الأمر بكاميرا ايفون 7، تشير آخر التقارير أنه من الممكن  أن توفر تحسنا كبيرا في الكاميرا كما حصل مع ايفون 6 وايفون 6 بلس سابقا، فمن الممكن أن يكون تحسين  كاميرة  ايفون 7 من أكبر قفزات الشركة في تاريخ ايفون.
قام بعض المصممين و الرسامين الموهوبين بالخروج ببعض الصور المتوقعة لهذا الهاتف الجديد , وذللك لعدم وجود اى صور مسربة لهذا الهاتف بعد .

























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة